متي يُسمح للأطفال بتناول االآيس كريم

 في بداية الامر يكون الافضل ان يتذوق طفلك الايس كريم بطرف الملعقة وتكون كمية بسيطة للغاية للتأكد من مدي حبه وتقبله له . ونأتي هنا لسؤال 

متى وكيف يتم تقديمها

عادةً ما تكون الأشياء التي تشتريها بالمكاييل والجالونات في السوبر ماركت من الحليب (ما لم تكن نباتية) ، لذا فإن الآيس كريم منتج ألبان. وهذا يعني أن طفلك يمكنه من الناحية الفنية تناول الآيس كريم بعد عيد ميلاده الأول ، حيث يمكنك أيضًا البدء في تقديم حليب البقر.

إذا لم يكن طفلك قد تناول الآيس كريم من قبل ، فمن الجيد تقديمه له لأول مرة في المنزل. بهذه الطريقة يمكنك مراقبة تفاعلات الألبان أو اللاكتوز ، مثل الغازات أو الإسهال أو الطفح الجلدي.

يمكنك صنع نكهتك البسيطة ذات المكونات البسيطة باستخدام آلة الآيس كريم أو إحدى وصفات Pinterest التي لا تحتوي على مكونات قليلة. يمكنك أيضًا اختيار مجموعة متنوعة عادية بدون زخرفة مثل الفانيليا أو الشوكولاتة.

 

عندما يتعلق الأمر بالخدمة ، تأكد من أنك لا تفرط في تناوله: قد يذهب طفلك للحصول على الموز من أجل المذاق ، ولكن إذا لم تكن معدته معتادة على كميات كبيرة من منتجات الألبان حتى الآن ، فأنت أنت و سوف يندم طفلك على ذلك لاحقًا.

تأكد من إختيار نوع ايس كريم يكون :

خالية من مسببات الحساسية الشائعة ، مثل المكسرات والفراولة

خالية من المكونات “الإضافية” التي قد لا يتمكن طفلك من تناولها ، مثل بسكويت الشطائر وقطع الحلوى وصلصة الكراميل والرشاشات (والتي قد تحتوي جميعها على مسببات الحساسية أو مخاطر الاختناق)

قليل من المكونات ، مع وجود الحليب أو الكريمة على رأس القائمة

قد ترغب أيضًا في اختيار أصناف أقل في السكر من غيرها ، للحفاظ على أسنان الأطفال الجديدة خالية من تراكم السكريات التي تسبب تسوس الأسنان وتسوسها. يحتوي الزبادي المجمد أحيانًا على نسبة سكر أقل من الآيس كريم التقليدي وقد يكون خيارًا صحيًا أيضًا.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *