ألذ وأفضل عصائر صيفية للأطفال والكبار

يشتهر الأطفال الصغار بتوقفهم عن الطعام – وهي عادة تزداد حدة في الطقس الحار! تجنب التغذية الإجبارية وقدم كميات صغيرة من الطعام حتى لا تغمرهم رؤية الكثير من الطعام على طبقهم. بين الحين والآخر ، أعطهم هذه المشروبات ليتناولوها ، لكن تجنب إعطائها قريبًا جدًا من أوقات الوجبات وإلا فقد لا يشعرون بالجوع الكافي لتناول الطعام.

1- ليمون بالبطيخ

يجمع هذا المشروب بين اثنين من المفضلات الصيفية – البطيخ والليمون! للحصول على مشروب بارد إضافي أو سلاش ، جرب تجميد البطيخ أو استخدام مكعبات الثلج بدلاً من الماء المثلج. يمكنك تخطي الملح إذا كنت تعتقد أن الأطفال لن يعجبهم.

2- عصير ليمون نعناع

ما هو الصيف بدون عصير الليمون؟ خذها إلى مستوى أعلى بإضافة النعناع إليها. يعمل النعناع على تبريد وتلطيف البطن بشكل طبيعي ، لذلك فإن هذا المشروب له أغراض متعددة!

3- عصير القوة

يحصل عصير التفاح والبنجر والجزر الكلاسيكي على تقوية مناعية مع إضافة شراب البلسان. كما أنه يحتوي على نكهة إضافية مع قطع الأناناس التي تدخل في المزيج لجعل هذا العصير فريدًا من نوعه من عصير القوة .

4- أناناس بالليمون

دع الأطفال يشعرون وكأنهم في جزيرة استوائية مع مشروب عصير الليمون بالأناناس الممتع  ومع ذلك ، فإن اللون الأصفر الرائع ليس الرسم الوحيد ؛ رشفة واحدة وسيكونون سعداء أنهم جربوها!

5- ميلك شيك بالحبوب والفواكهه

ضيفي اي فاكهة يفضلها طفلك مع الحليب والمكسرات والعسل والحبوب الصحية علي حسب عمر طفلك واجعلية يتمتع بالكثير من الانتعاش 

6- مخفوق التمر باللوز

التمر واللوز – مكونان مغذيان بمفردهما ، ولكنهما أيضًا صعبان لجعل الأطفال يأكلون. ولكن هناك قوة في الوحدة ، كما ثبت عندما يجتمعون معًا في حليب الجوز اللذيذ!

7- عصير البابايا والجزر

اللون البرتقالي المشرق لهذا المشروب كافٍ لجذب الأطفال ، والمكون الغذائي كافٍ للأمهات! يحتوي هذا العصير على الكثير – البابايا واليقطين والجزر والموز وحتى المشمش المسكر.

8- عصير البنجر بالرمان

المكونات غير المحتملة تصبح أصدقاء في هذا العصير ، كل ذلك باللون الوردي الجميل! الشمندر والتين والموز وبذور الرمان – كلها مكونات غنية بمضادات الأكسدة والمعادن الأساسية – تجعل هذا العصير فائزًا أكيدًا.

9- عصير تمر بجوز الهند

مع لب جوز الهند الطري والتمر الناعم المغذي ، هذا سموذي كريمي! أضف خصائص البروبيوتيك لللبن الرائب ومضادات الأكسدة في الجوز ، وسيكون لديك فائز على يديك هذا الصيف!

10- عصير الكيوي والموز

يعطي الكيوي وهذا العصير اللون الأخضر الرائع ، بينما يضيف الموز والشوفان الحجم. أضف القليل من اللوز لزيادة الحاصل الغذائي وكذلك لإضافة بعض نكهة الجوز.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *