الحل في حالة رفض طفلك للرضاعة من الثدي

إذا كان طفلك لا يريد أن يرضع ، فإنه يحتاج إلى الحصول على طعامه بطريقة مختلفة.

إذا اتضح بعد الولادة بوقت قصير أن طفلك لا يستطيع (فورًا) الرضاعة الطبيعية ، يجب أن تبدئي فورًا في التفكير في كيفية إرضاع طفلك. من الناحية المثالية ، ابدئي في شفط الدهون في غضون ساعات قليلة من الولادة واستمري في كثير من الأحيان كما لو كان طفلك يتغذى ، لذلك على الأقل كل ساعتين إلى ثلاث ساعات خلال النهار ومرة ​​واحدة على الأقل في الليل إن أمكن. يمكنك بعد ذلك إعطاء الحليب المسحوب لطفلك بطريقة بديلة للتغذية ، مثل كوب أو حقنة تغذية أو كوب طري. في هذه الحالة ، اطلب دائمًا التوجيه من أحد الخبراء.

حتى لو كان طفلك يرضع جيدًا ، فإن التعبير هو أفضل طريقة لضمان التغذية لطفلك الآن ، ولكن أيضًا للحصول على إنتاج كافٍ إذا نجح (مرة أخرى) في التماسك.

يتميز التعبير بميزة إضافية تتمثل في أنه يمنع الاحتقان الخطير نتيجة الرفض (المفاجئ) للثدي. يمكن أن يعيق الاحتقان بشكل خطير محاولاتك لإرضاع طفلك. علاوة على ذلك ، غالبًا ما لا تشعر بالرضا عن الاحتقان ، بحيث تكون أقل قدرة على التعامل مع المشكلات.

– إذا كنت قد اتخذت خطوات لضمان تغذية طفلك وتحافظ على إنتاجك من خلال التعبير ، فيمكنك اتخاذ الخطوة التالية: القضاء على السبب. إذا كان طفلك يرفض الرضاعة لسبب واضح ، فحاول التخلص من هذا السبب. على سبيل المثال ، إذا كان طفلك يعاني من ألم من كسر في الترقوة ، فاختر وضعية لا تضغط على هذا الجانب. الشيء نفسه ينطبق على قرحة في الرأس بعد شفط أو ملقط. يمكن قطع ربطة اللسان القصيرة جدًا ، ويمكن علاج مرض القلاع جيدًا بالأدوية ، وما إلى ذلك.

– في بعض الأحيان ، يمكن أن تؤدي إزالة سبب واضح إلى التحسن أو حتى القبول التام للثدي. ومع ذلك ، عادةً ما يتعين عليك (إعادة) تعلم طفلك كيفية إرضاعه وقد يستغرق ذلك وقتًا طويلاً. إنه لأمر مطمئن أن تعرف أن العديد من الأمهات ينجحن في نهاية المطاف في إرضاع أطفالهن (مرة أخرى).

بعض النصائح

– ابحث عن طرق ومواقف أخرى للتغذية ، وإطعام طفلك عندما يكون نائمًا تقريبًا أو بالكاد ، ومارس الإمساك بطريقة الإغلاق الجيدة ، وتأكد من ملامسة الجلد للجلد بشكل كبير.
– الحمام العلاجي يمكن أن يعطي نتائج جيدة. ثم تأخذ حمامًا دافئًا مع طفلك. يمنح الأطفال عودة إلى الأمان قبل الولادة ، مما يسمح لهم بالاسترخاء والرضاعة الطبيعية بعد الاستحمام مرة واحدة أو أكثر. وحتى إذا لم تنجحي في الإمساك بطفلك ، فستظل تتمتعان أنت وطفلك بتجربة إيجابية للغاية ومريحة معًا.

-بمجرد أن يلاحظ طفلك أن الرضاعة الطبيعية ممتعة (مرة أخرى) ، يكون الأسوأ عادة قد انتهى. في معظم الحالات ، يجب الاعتماد على بضعة أيام أو أسابيع على الأقل. أولاً ، يستغرق الأمر وقتًا للعثور على السبب ، ثم قد يستغرق الأمر بعض الوقت لإزالة هذا السبب ، وفي النهاية يجب على طفلك استعادة الثقة في الثدي.


– ونحن في انتظار أستفساراتك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *