كم عدد مرات تعقيم الببرونات ؟ و أي نوع من الببرونات يمكن تعقمها ؟

كم عدد مرات تعقيم الببرونات ؟

من الأفضل ان تُعقم الببرونات بعد كل إستخدام فمن الأفضل ان يكون لدي الأم  أكثر من ببرونة لكي تعقمهم جميعا في أحر اليوم .
و في الأشهر القليلة الأولى بعد الولادة ، يجب تعقيم ببرونات الأطفال بعد كل استخدام. يعتمد العمر الموصى به لتعقيم الببرونات على مدى حساسية طفلك – على سبيل المثال ، ما إذا كان يعاني من المغص أو الإسهال أو القيء في كثير من الأحيان. ومع ذلك ، قد يكون من الضروري أحيانًا تعقيم الببرونات لمدة تصل إلى اثني عشر شهرًا.

عندما يصبح الأطفال أكثر قدرة على الحركة ، يكون لديهم اتصال أكبر بالجراثيم على أي حال. ومع ذلك ، يوصي الخبراء بعدم التوقف عن تعقيم رضّاعات الأطفال بين عشية وضحاها. وبدلاً من ذلك ، يجب التخلص منه تدريجياً. بهذه الطريقة ، لا يزداد عدد الجراثيم التي يواجهها الطفل بسرعة فائقة.

ما هي الببرونات التي يمكن تعقيمها؟

من حيث المبدأ ، يمكن تعقيم الببرونات البلاستيكية والزجاجية. تحظى الببرونات البلاستيكية بشعبية كبيرة لأنها أقوى وأخف وزناً من الببرونات ويمكن للأطفال حملها بشكل أفضل لاحقًا

ومع ذلك ، فقد أثبت العلماء مؤخرًا أن هذه الببرونات البلاستيكية تطلق ملايين الجزيئات من اللدائن الدقيقة أثناء تحضير أغذية الأطفال وأثناء التعقيم. تمكن الباحثون من اكتشاف معظم هذه الجسيمات في الببرونات ، والتي كانت مصنوعة من مادة البولي بروبيلين النقي. لذا فأنت في الجانب الآمن مع الزجاج عند تعقيم الببرونات .

 ومن أفضل أنواع الببرونات الأمنة علي صحة طفلك ببرونات بابلز 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *