فوائد شاي الماتشا


ماتشا لا تعني شيئًا سوى "الشاي المجفف" وهي معروفة أيضًا باسم "مشروب الخلود". تأتي ركلة الطاقة الخضراء من اليابان وكانت تقليدًا هناك لعدة قرون.

تأثير:
يختلف التأثير إلى حد ما عن تأثير القهوة ، لأن الكافيين الموجود في شاي الماتشا يتم إطلاقه فقط في الأمعاء وبالتالي ينتقل إلى الدم. هذا يعني أن التأثير يحدث لاحقًا ولكنه يستمر لفترة أطول. يختلف الكافيين تمامًا عن القهوة ، حيث يتم إطلاق الكافيين فورًا عند ملامسته لحمض المعدة ، لذلك فهو يعمل بشكل أسرع أيضًا. لا يدوم تأثير الكافيين في القهوة طويلاً ، وبعد فترة قصيرة لا تشعر أنك لائق ومستيقظ. قد يشعر الكثيرون أيضًا بعصبية معتادة عند تناول القهوة بعد ذلك. وللأسف ، فإن حموضة القهوة تزعج المعدة في بعض الأحيان.

الفوائد الصحية:
ماتشا له تأثير مضاد للأكسدة ومضاد للبكتيريا (يتم منع التسوس ورائحة الفم الكريهة) مع عدد لا يحصى من الفيتامينات (فيتامين أ ، ب ، ج ، هـ) التي تنشط عملية التمثيل الغذائي. بالإضافة إلى ذلك ، يحسن الشاي الأخضر القدرة على التركيز ويدعم القدرة على التفاعل.

استنتاج:
بفوائده الصحية وآثاره طويلة الأمد ، فإن المشروب الأخضر يضع القهوة في الظل إلى حد ما. ليس عليك الاستغناء عن القهوة ، لكن يجب عليك بالتأكيد تجربة الماتشا وترى بنفسك.
أحضر الإكسير الأخضر - نحن نحب الماتشا!
بالمناسبة ، نشرب ماتشا بجميع الاختلافات الممكنة. إليك بعض الوصفات لإلهامك:
ماتشا جوز الهند تيراميسو
ماتشا اللوز الكمأة
موس جوز الهند ماتشا
مخفوق الماتشا المجمدة
Coconut Matcha Latte ، هكذا نبدأ اليوم!
جوز الهند ماتشا لاتيه



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *