أطعمه لا تحتوي علي الجلوتين والغلوين

هو نوع من البروتين موجود في القمح والشعير والشوفان ومن حسن الحظ ان هناك منتجات نباتية وخالية من الجلوتين
الغلوتين ليس فقط بين أولئك الذين يعانون من مرض الاضطرابات الهضمية. لحسن الحظ ، يوجد بالفعل عدد غير قليل من المنتجات النباتية والخالية من الغلوتين في نفس الوقت.
يحب العديد من الأشخاص المهتمين بالصحة الذين لا يعانون من حساسية الغلوتين وأتباع حمية العصر الحجري ، المعروف أيضًا باسم غذاء ما قبل التاريخ أو باليو ، الاستغناء عن بروتين الغلوتين المخفي في معظم أنواع الحبوب.

من السهل العثور على وصفات نباتية خالية من الغلوتين على الإنترنت (على سبيل المثال على Kochtrotz و mitohnekochen ...). من وقت لآخر ، سيكون من العملي أيضًا استخدام المنتجات الجاهزة ، خاصةً للمخبوزات والحلويات. نظرًا لأن الحساسية وعدم التحمل تتزايد بسرعة بين السكان ، فإن محلات السوبر ماركت جاهزة وقد أقامت في الغالب أرفف خاصة بها مع منتجات خاصة. الخالي من الغلوتين هو بالفعل قبعة قديمة. العثور على منتجات نباتية وخالية من الغلوتين ليس بهذه السهولة. ولكن هناك!
بونفيتا
تخصصت شركة Bonvita بالكامل في المنتجات الخالية من الغلوتين واللاكتوز. لقد صادف العديد من النباتيين العلامة التجارية عند التسوق لشراء الشوكولاتة. شوكولاتة حليب الأرز متوفرة الآن في العديد من الأصناف المختلفة.
ما هو رائع بشكل خاص: يجمع Bonvita المعجنات الخالية من الغلوتين مع الشوكولاتة النباتية! هناك بسكويت مثل بسكويت الغريبة مع كريمة الشوكولاتة أو بسكويت رقائق الشوكولاتة مع شوكولاتة حليب الأرز النباتي! يوجد أيضًا كعك الأرز أو ألواح الفاكهة مع الشوكولاتة. وبهذه الطريقة ، لا يمكنك التوفيق بين الأطعمة النباتية والخالية من الغلوتين فحسب ، بل يمكنك أيضًا التوفيق بين المتطلبات العالية الأخرى التي تلبيها Bonvita. العضوية هي المعيار ، ويتم تحليتها بسكر القصب الخام والعديد من المنتجات حاصلة أيضًا على شهادة Fairtrade




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *