fbpx

9 علامات تدل علي نقص المغنسيوم عند طفلك

9 علامات تدل علي نقص المغنسيوم عند طفلك

9 علامات على نقص المغنيسيوم عند الطفل
يصبح الطفل غير مقيد وسريع الانفعال وتقلبات مزاجية متكررة.يشكو من تقلصات وآلام في المفاصل والعضلات.زيادة القلق وتطور المخاوف والرهاب.يشعر بالضعف والتعب الشديد.مشاكل النوم: غالبا ما تستيقظ في الليل ، ومن الصعب أن تغفو ، وبعد النوم لا توجد طاقة مناسبة.تدهور الذاكرة وتركيز الانتباه ، واختفاء الدافع للدراسة ، وانخفاض الأداء الأكاديمي.اضطراب ضربات القلب ليس فقط أثناء الألعاب النشطة أو الرياضة ، ولكن أيضًا أثناء الراحة.صداع في كثير من الأحيان.ينزعج التنظيم الحراري (يحدث التعرق).


 لاختيار نظام غذائي غني بالمغنيسيوم 
ينبغي للمرء أن يأخذ في الاعتبار ليس فقط محتواه الكمي في الغذاء ، ولكن أيضًا توافره البيولوجي. لذلك ، فإن الخضروات الطازجة والفواكه والخضروات (السبانخ والبروكلي والبقدونس والشبت والبصل الأخضر وما إلى ذلك) ، والمكسرات الجديدة (اللوز والبندق والكاجو وبذور عباد الشمس) لها أقصى تركيز ونشاط للمغنيسيوم. عند تحضير المنتجات للتخزين (التجفيف ، التجفيف ، التعليب ، التمليح) ، ينخفض ​​تركيز المغنيسيوم قليلاً ، لكن التوافر البيولوجي ينخفض ​​بشكل حاد. لهذا السبب فإن حمية “الصيف” مليئة بالمغنيسيوم.

يتم وصف العلاج الدوائي من قبل طبيب أعصاب. لأن الفائض من المغنيسيوم ضار مثل نقصه. من المهم التحكم في تناول المغنيسيوم لأن نقص المغنيسيوم المزمن يمكن أن يسبب مثل هذه الأمراض الخطيرة.

Share this post