fbpx

متي يتعلم طفلي السباحة ؟

تعلم الطفل السباحة

متي يتعلم طفلي السباحة ؟

من خلال دروس السباحة ، يتعلم طفلك كيفية إدارة الماء بشكل جيد. بهذه الطريقة يمكنك الاستمتاع بزيارة المسبح أو الشاطئ دون أي قلق.
– منذ متى يمكن لطفلك أن يبدأ دروس السباحة ؟
أثناء دروس السباحة ، يتعلم طفلك السباحة تحت إشراف منقذ.
أولاً ، يتعلم أن يشعر بأنه خالي من الماء. هذا يعني أنه يشعر بالأمان في الماء ولا يخاف. يساعد المعلم طفلك في ذلك من خلال ممارسة الألعاب في الماء ، مما يجعله يقفز من جانبه ويساعده على الانزلاق. بمجرد أن تسير الأمور على ما يرام ، يكون طفلك مستعدًا لتعلم تقنيات السباحة المختلفة

مدة الدرس والمجموعة يستمر درس السباحة في المتوسط ​​من 45 إلى 60 دقيقة. عادة سوف يتم تعليم طفلك مع الأطفال الآخرين. حجم المجموعة يختلف لكل تجمع. تتكون المجموعة أحيانًا من ثمانية أطفال كحد أقصى. في حمامات السباحة الأخرى ، يتلقى خمسة عشر طفلاً دروسًا في السباحة في نفس الوقت.
هل يحتاج طفلك إلى مزيد من الاهتمام ، على سبيل المثال لأنه يخاف من السباحة؟ بعد ذلك ، غالبًا ما تكون الدروس الخصوصية (المؤقتة) ممكنة. ثم يتلقى دروس السباحة بمفرده أو مع طفل أو طفلين. تحتوي بعض حمامات السباحة أيضًا على مجموعات خاصة للأطفال الذين يخافون من السباحة.

متى تبدأ دروس السباحة؟
من الأفضل أن يبدأ طفلك دروس السباحة عندما يكون بين 4.5 و 6 سنوات. هذه هي نصيحة المجلس الوطني لسلامة السباحة في هولندا. الهدف من هذه المؤسسة هو أن يتعلم كل فرد في هولندا السباحة جيدًا. تنصح المؤسسة بعدم بدء دروس السباحة قبل أن يبلغ طفلك 4.5 سنوات. من المحتمل ألا يكون طفلك قد طور مهارات حركية كافية لتلبية متطلبات دبلوم أ. علاوة على ذلك ، يبدأ طفلك المدرسة عندما يبلغ من العمر 4 سنوات ، وهو تغيير كبير بالنسبة له.
لذا انتظري دروس السباحة حتى يعتاد طفلك الصغير على المدرسة. يحب بعض الآباء بدء دروس السباحة مبكرًا. يريدون أن يتمكن طفلهم من البقاء على قيد الحياة في الماء بأسرع ما يمكن ، على سبيل المثال لأنهم يعيشون بالقرب من الماء. تقدم العديد من حمامات السباحة دورات لمساعدة طفلك الصغير أو الصغير على التعود على الماء في وقت مبكر.
أثناء السباحة للأطفال الصغار أو السباحة للأطفال الصغار ، يتعرف طفلك على الماء ويتعلم كيف يطفو أو يستدير أو يتسلق على الجنب. هذا يجعلها خالية من الماء. هذا يمنحه السبق عندما يبدأ دروس السباحة.

ابدأ دروس السباحة فقط عندما يكون طفلك مستعدًا. ليس كل طفل مستعدًا لدروس السباحة في نفس الوقت. قد يكون طفلك الصغير جاهزًا جسديًا بعد قليل. أو أنه يحتاج إلى وقت أطول ليعتاد على المدرسة.

هل يستطيع طفلك الاستماع جيدًا للتفسيرات؟ وهل هو قوي بما يكفي للمضي قدما في الماء؟ ثم ربما يكون جاهزًا.امنح طفلك الوقت. ربما يكون طفلك جرذًا مائيًا حقيقيًا ويحصل على دبلوم واحد تلو الآخر. من الممكن أيضًا أن يكون الأمر أقل سهولة. ثم تحلى بالصبر. من المهم أن يتعلم طفلك السباحة بوتيرته الخاصة ، حتى يشعر بالأمان. غالبًا ما يساعد السباحة بانتظام مع طفلك خارج دروس السباحة.راقب طفلك عن كثب. حتى لو اجتاز طفلك ABC في السباحة ، فإن هناك حادثًا دائمًا في الزاوية. لذا انتبه ولا تدعه يسبح وحده في الماء بتيار قوي.

 

Share this post