fbpx

ماذا يرتدي الرضيع في الصيف ؟

ملابس الرضيع في الصيف

ماذا يرتدي الرضيع في الصيف ؟

النصائح الأكثر فائدة لملابس المولود الجديد في الصيف , إليكِ الملابس التي يجب أن تختارها للطفل الصغير في أشهر السنة الحارة

إن ارتداء ملابس المولود الجديد في الصيف ليس بالأمر السهل دائمًا. الصغير لا يقول إذا كان حارا أم باردا أم بخير.
إنه في الواقع لا يضعها في كلمات ، ولكن هناك العديد من الطرق لفهم ما إذا كان يرتدي الطريقة الصحيحة أم لا.
لذا كن حذرًا إذا كان يتعرق كثيرًا في رأسه ، أو إذا كان هناك طفح جلدي من الحرارة على جسمه
أو العرق سيء السمعة ، والذي يصيب الكثير من الصغار. فالطفل الدافئ لا يرتاح جيدًا ، ويكون متوترًا وقد يبحث عن ثديين في كثير من الأحيان لإشباع العطش.

ملابس الأطفال: ماذا تفضل؟
يجب أن يقال أن الطفل الصغير لديه نظام تنظيم حراري لا يزال غير ناضج.
لذلك من المهم عدم تغطيتها كثيرًا والتأكد من أنها نظيفة دائمًا.
– أفضل مادة هي القطن ، وربما تكون طبيعية 100٪. لا تتركه عارياً تماماً ، لأن القطن قابل للتنفس ، فهو يجفف أي عرق وفي نفس الوقت يساعد الطفل في الحفاظ على درجة حرارة الجسم المناسبة. لذا ، إذا كان الجو حارًا جدًا ، يمكنك أن تجعله يرتدي قميصًا نصف كم فقط. مناسبة أيضًا للفساتين المصنوعة من القطن أو الكتان أو القميص الكامل والسراويل القصيرة.
– يمكنك وضع الجوارب على الطفل إذا كان ساكنًا جدًا (ربما في الليل) ؛ إذا كان يزحف بالفعل ، دعه يخرج بدون أي شيء على قدميه.
– لا تنسى أبدًا قبعتك أو مظلتك ، للتنزه ، سواء كنت في البحر أو في الجبال أو حتى في المدينة.
– تعتبر النظارات الشمسية مهمة أيضًا لدى الطفل الصغير ، لحماية العينين من الأشعة.
– في السرير أو في عربة الأطفال ، يشار دائمًا إلى البدلة المصنوعة من الكتان أو القطن.
– يمكن أن تحمي الملاءة الطفل من هواء المساء والبعوض. إذا كنت في الجبال أو في الريف ، حيث تكون درجات الحرارة أكثر اعتدالًا ، فارتدي بدلة أثقل قليلاً للصغير ، بالإضافة إلى البدلة ، وأضف سترة قطنية وبطانية إلى حقيبة التغيير.
– نصيحة أخرى لملابس الأطفال هي استخدام الألوان الفاتحة والمحايدة مثل الأبيض والروز والعاج والأصفر. لانهم يسخنون أقل وقبل كل شيء يجذبون عددًا أقل من البعوض.

– والحفاضات؟ الحفاض مع ارتفاع درجات الحرارة بشكل رهيب. من الواضح أنه ضروري ، ولكن في الصيف يمكنك اتخاذ خيارات بديلة. إذا كان الطفل قد تجاوز العام ، فقد تفكر في تركه حرًا قدر الإمكان. خذ بعض المخاطر! للحفاظ على سلامتك ، قومي بإزالة الحفاض فقط بعد تجفيفه. يمكنك أيضًا شراء منتجات قابلة للتنفس ، وأكثر ملاءمة في موسم الصيف. تسبب الحرارة تهيجًا ، حتى مؤلمًا ، في المناطق الحساسة . هناك حفاضات بنسب عالية من القطن ، ممتازة للحفاظ على بشرتها الرقيقة.

 واخيرا لا تنسي استحمام الطفل مرة يوميا علي الاقل 

Share this post