fbpx

7 نصائح لخسارة الوزن بسرعة بعد الحمل أو الولادة

7 نصائح لخسارة الوزن بسرعة بعد الحمل أو الولادة

7 نصائح لخسارة الوزن بسرعة بعد الحمل أو الولادة

1- تناولي بوعي شيئًا لذيذًا جدًا كل يوم. بمعني إنك تحافظي علي تناول الاشياء اللذيذة المفيدة الذي تحبيها مثل ( المكسرات – الشكولاتة الداكنة – ايس كريم منخفض السعرات – الفاكهة المفضلة لكي … وهكذا )

2- راقبي لغتك: من الآن فصاعدًا ، استخدم كلمات التوجيه فقط: من: لا بد لي من ، إلى: غير مسموح لي بالحصول على رقائق ، إلى: لا أختار الرقائق الآن.

3- راقبي وضعيتك: لا تندهشي من هذة النصحية فهي ترسل رسائل لعقلك مما يمنحك الثقة والقوة وانتي تختاري أسلوب غذائي صحي لنفسك استخدمي وضعية القوة عندما تواجه خيارًا للطعام: مستقيم ، أكتاف للخلف ، رأسًا للأعلى: أنت تتحكم فيما تضعه في فمك.

4- ليس عليك حقًا تناول الطعام لشخصين أثناء فترة الرضاعة. لكن هل مازلت جائعا؟ تناول كوبًا إضافيًا من الزبادي يوميًا. المزيد من البروتين في اليوم يرضي الشهية وهو أمر جيد. وتناول بسكويت جاف ضد الغثيان ليس مشكلة. غالبًا ما يساعد كوب من الشاي أيضًا. لا يختلف الأمر لكن لا تكثري من تناول الطعام الملئ بالسعرات الحرارية .

5- تعاني من كل تلك الهرمونات ، تقلبات مزاجية ، تعب؟ نعم ، هذا مقرف. لكن مهلا ، الإفراط في تناول الطعام لا يساعد ، بل يجعلك أكثر بدانة. لذا ابحثي عن حل (حقيقي) آخر . وقولي يمكن ان اذهب إلى الفراش مبكرًا ، اتصل بصديقتك ، اكتبي مذكراتك و / أو مارسي هوايتك المفضلة.لكن قاومي ولا تأكلي على أي حال.

6- استمري في التحرك. يمكنك أيضًا الاستمرار في ممارسة الرياضة أثناء الحمل. ربما عند مستوى أدنى. إن الاستمرار في الحركة من أجل مستوى طاقتك وعضلاتك ولياقتك ؛ ستستفيد أيضًا من التأثيرات بعد الولادة!

فكري: ما هو شعورك إذا لم تتحركي خلال فترة الحمل ، وتقضي المزيد من الوقت على الأريكة ، وتعبتي وكل شيء ، تأكلي الكثير من الحلوى؟ وكيف تشعري عندما تكوني نشيطًه طول فترة حملك

7- قومي بشرب المزيد الماء يوميا علي الأقل 3 لتر ، وفي كثير من الأحيان بعد تناول كوب من الشاي لم تعد تشعري بالجوع لان في أغلب الوقت إحساسك بالجوع بيكون بسبب قلت السوائل في جسمك .

لذا ، فإن السيطرة أثناء الحمل سيوفر عليك فقدان الوزن بعد الحمل!

  • ولكن نذكركي بأنك جميلة في جميع حالاتك وتمهلي علي نفسك بأمر فقدان الوزن خصوصا في حالة الولادة القصيرية او في حالة اصابتك بأكتئاب الحمل أو اكتئاب ما بعد الولادة

Share this post