fbpx

7 نصائح للرضاعة الطبيعية في الأماكن العامة

7 نصائح للرضاعة الطبيعية في الأماكن العامة

7 نصائح للرضاعة الطبيعية في الأماكن العامة

الرضاعة الطبيعية لطفلك في الأماكن العامة ؛ لا يمكنك الهروب منه. قد يكون الأمر مزعجًا للغاية وأن تعتاد عليه في البداية. هل أنت حامل أم مرضعة حاليا؟ ثم قد تكون النصائح التالية في متناول يدك.
1. خذي الوقت الكافي لتعتادي على ذلك

الرضاعة الطبيعية في الأماكن العامة ليست أكثر الأشياء طبيعية في العالم للجميع. لذلك ، خذي الوقت الكافي لتعتادي على  ذلك أنتي وطفلك. ألا تبدو غريبة؟ هل يريد طفلي أن يشرب في بيئة مختلفة؟ كل الأسئلة التي تتبادر إلى الذهن. هل أنت متوترة بشأن عطلة نهاية الأسبوع التي تم التخطيط لها؟ ثم اذهبي عدة مرات إلى أماكن مختلفة تعتقد أنك ستشعر فيها بالراحة أثناء الرضاعة الطبيعية. يمكنك بعد ذلك اختبار ما إذا كان طفلك يشرب حليب الثدي بشكل صحيح في بيئة مختلفة وكيف يمكنك جعل ذلك ممتعًا قدر الإمكان لنفسك. هل تخشى أن تبدو غريبة؟ يمكن ان ترضعي طفلك في المنزل أمام المرآة.

2. ملابس تناسب الرضاعة الطبيعية

عندما ترضعين طفلك رضاعة طبيعية ، سرعان ما تكتشفين أنه ليس كل قطعة من الملابس مناسبة للارتداء بنفس القدر. يمكن أن يبدو هذا الفستان جيدًا بنفس القدر ، لكن إذا لم يكن عمليًا ، فأنت تمتلكه فقط. هل تخطط لمواصلة الرضاعة الطبيعية في المستقبل المنظور؟ ثم قم بشراء عدد من الملابس التي تجعل ذلك أسهل قليلاً. هناك قمصان خاصة للرضاعة ، وبلوزات وحمالات صدر تسمح لك بإطعام طفلك بسهولة وسرية. يمكنك أيضًا وضع قميصين فوق بعضهما البعض ، حيث يمكن أن تنخفض الرقبة بسهولة. عندما ترفع القمة العلوية والسفلية لأسفل ، فإنك تنشئ نفس التأثير.

  1. الخروج مع شخصك المفضل

لا يشعر الجميع بالراحة أثناء الرضاعة الطبيعية عندما يستطيع الآخرون المشاهدة. هل تفضل أن تكون محميًا بدرجة أكبر ، حتى في بيئة غير مناسبة لذلك؟ ثم اصطحب معك شخصًا في نزهاتك في الأماكن العامة. يمكن لهذا الشخص بعد ذلك الجلوس أمامك ، بحيث تكون في مأوى. إنه بالطبع أكثر متعة ولديك عوامل تشتت أثناء الرضاعة ، مما قد يجعله أقل إزعاجًا لك. ستلاحظ أنه في مرحلة ما لن تجد أنه من المخيف إطعام الطعام بمفردك في الأماكن العامة.

  1. قطعة قماش للرضاعة ( كافر الرضاعة)

هل ستخرجين وحدك وتريدين خصوصية كافية أثناء الرضاعة الطبيعية؟ ثم يمكن أن توفر قطعة قماش خاصة بالرضاعة الطبيعية حلاً. هذا يعني أنك مغطاة أثناء الرضاعة ، لكن لا يزال بإمكانك رؤية طفلك. لا يحب بعض الأطفال التغطية عند الشرب ، ولكن هناك طريقة واحدة لمعرفة ذلك.

5. حمالة أطفال أو الشيالة 

بديل جيد لفاف الرضاعة الطبيعية هو حمالة الأطفال أو  الشيالة . وميزة ذلك أنه يمكنك إطعامه بشكل سري ، لأن حامل الطفل أو القماش ورأس طفلك يوفران خصوصية كافية. لديك أيضًا يديك حرة ، وهو أيضًا تأثير جانبي لطيف.

6. كن على علم بحقوق الرضاعة الطبيعية الخاصة بك

هل تعلم أن الإرضاع في الأماكن العامة أمر قانوني؟ إذا كنت في مطعم أو مكان عام آخر وأصبح من الصعب عليك إرضاع طفلك هناك ، فكن على دراية بأنك ضمن حقوقك. يمكن أن يختلف هذا من بلد إلى آخر ، لكن هذا أمر طبيعي في العديد من البلدان 

  1. احتضانها

لا تنسي أن الرضاعة الطبيعية هي عملية جميلة وطبيعية بشكل لا يصدق. لذا حاولي ألا تقلق بشأن إطعام الطعام في الأماكن العامة. كلما فعلت ذلك أكثر ، كلما أصبح الأمر طبيعيًا بالنسبة لك ولطفلك. تراه أكثر وأكثر على وسائل التواصل الاجتماعي.

 

هل لديك أي نصائح حول الرضاعة الطبيعية في الأماكن العامة؟ شاركهم أدناه في التعليقات!

 

 

 

Share this post